كيف تغيرت أجمل بنت في العالم


صور أجمل فتاة في العالم يتابعها أكثر من 3 مليون شخص




عندما كانت في 9 من عمرها، أصبحت هذه الصورة الأكثر شعبية أن الجميع يعرف وجهها، ولكن الكثير من الناس لا يعرف اسمها. ومع ذلك، سحرت بجمالها أسماء كبيرة في عالم الموضة.بشكل غير متوقع أصبح الكثير من الناس يبحثون عنها، وتم تقديم مجموعة من العروض المغرية و أشياء لا تصدق، الشيء ألذي أستفادة منه عائلتها في هذه السن بدأت كعارضة أزياء لماركات عالمية وبيوت الأزياء.

لقد مرت 6 سنوات فقط غيرت حياتها تماما.
تيلان بلوندو هو اسم الفتاة والمعروفة باسم "أجمل فتاة في العالم". وهذا الاسم أنعمها بالكثير من الفوائد. في سن 9 بدأت كعارضة الأزياء لعدة ماركات معروفة، ولم تتوقف شعبيتها المتنامية.

في سن 10 قامة بالنشر للمجلة الشهيرة فوج ( Vogue). وكانت صورها مثيرة للجدل للغاية لأنه كانت هناك مجموعة من ألانتقادات لصور الفتاة الصغيرة جدا. ومع ذلك لم يوقفون تقدم تيلان بلوندو، تم واصلوا طرح المزيد من الصور والعمل على كل ألعلامات التجارية.

في سن 15 حققت الكثير من الشهرة حتى أصبح لديها حشد غفير من المعجبين في

هنا حسابها بالإينستاجرام. يقذر أتباعها بمئات الآلاف. إنها أصبحت شعبية جدا لفتيات أخريات مثلها ولكن أيضا لماركات الأزياء وعشاق الموضة.
اليوم لا تزال تيلان بلوندو تعمل في صناعة الأزياء. حيت عملت مع شركات دولية هامة جدا مثل لوريال باريس.
تيلان بلوندو لديها ميزات مثالية: الشفاه الكبيرة والأنف الجميل والعينين المشتعلتين.

آخر أخبار تيلان بلوندو أنها ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان، حيت أبهرت الجميع. عندما ظهرت، و لم تتوقف ومضات الكاميرا من أجل التقاط جمالها.
وهاده مجموعة من صورها.